RIDE 5
زد سرعة محركك واستعد للانطلاق إلى المضمار مع RIDE 5. تجربة لعب ممتلئة بالأدرينالين تتميز بالواقعية إلى درجة أنها ستجعلك تشعر بأنك تتسابق بسرعة جنونية حقًا. اعثر على دراجاتك المفضلة وتفقد الدراجات الجديدة في لعبة الدراجات النارية الأفضل على الإطلاق! تسابق فيما يزيد على 35 مضمارًا واجمع ما يزيد على 200 دراجة من الشركات المصنعة الشهيرة، حيث يعمل كل عنصر على جعلك تشعر أنك تقود دراجة نارية حقيقية. إنها رحلة طويلة لن تكون السرعة كافية لتحقيق الفوز في السباقات - إذ إن تحقيق الفوز في وضع سباقات التحمل الطويلة يعتمد على العزيمة والاستراتيجية. لم يعد الوقت مشكلة، انطلق حسب هواك مع إمكانية الحفظ والخروج والعودة مجددًا في وقت لاحق. فقط احرص على التزود بالوقود والدخول إلى محطات رش الإصلاح - فهذان العنصران المساعدان قد يتحولان إلى أسوأ كوابيسك سريعًا! من نقطة الصفر إلى البطولة ابدأ في مرأبك الخاص وارتقِ في الرتب حتى تصبح أفضل متسابق في العالم في وضع المسيرة المهنية الجديد. تسابق ضد خصوم يتمتعون بمهارات متزايدة وعقبات حقيقية ستفصل بينك وبين خط النهاية. تعلم كيف تتقن قيادة الدراجات المختلفة والتعامل مع جميع المواقف. لكن الأمر لن يكون سهلًا... الطريق إلى النصر محفوف بالتحديات، واختيار الطريق الذي ستسلكه عائد إليك - كلما زادت صعوبة التحدي، زادت المكافأة! اربح تحت أي ظروف مهما بلغت براعتك، سيكون دائمًا هناك عنصر واحد لا يمكنك التحكم به: الطقس. السماء الزرقاء الصافية قد تتحول إلى سماء ذات أمطار غزيرة ثم تعود إلى الإشراق. ستتبعك السحب القوسية بيننا تنطلق بين المنحنيات. كل ذلك سيخلق حولك مناظر ومشاهد دائمة التغير. سيكون عليك التعامل مع مواقف طارئة واستخدام مهارتك في مواجهة ظرفي الطقس الرطب والجاف - تساعد الفيزياء المُحسَنة في إضفاء المزيد من الواقعية على اللعبة! جرّب وتعلم وقُد. لست متأكدًا من المسار الذي تريده، صحيح؟ استخدم مساعدات القيادة الجديدة واحصل على دعم مخصص عندما تقتضي الحاجة ذلك. تعلم التعامل مع الدراجة بشكل أفضل وحيل هذه المهنة لتبلغ أقصى إمكاناتك في القيادة. سيطر يمكنك التعرف على هاوي الدراجات النارية الحقيقي ليس من خلال الدراجة فحسب، وإنما من خلال مرأبه أيضًا - اجمع الطرازات المفضلة لديك منها وخصصها حسب هواك. شارك تصميماتك مع اللاعبين الآخرين واستعرض أسلوبك! لا تنشغل بالعناصر التجميلية فحسب. من خلال صانع السباق، يمكنك بناء عدد لا نهائي من السيناريوهات، تتراوح من السباقات الفردية إلى البطولات الكاملة، اختر دراجاتك ومضاميرك وتعامل بصفتك مخرج السباق لتضع قوانينك الخاصة. خُض المنافسة عاد تقسيم الشاشة! يمكنك الآن تحدي صديق والفوز مباشرة! وإذا أردت أن تُظهر إمكانياتك للعالم، فإن سباقات التحمل الطويلة ستضعك تحت اختبار حقيقي وقد صارت الآن أكثر إثارة بفضل خاصية اللعب المشترك.