RIDE 5 - Short Track Pack
تتضمن RIDE 5 - Short Track Pack : - Husqvarna FS 450 (2022) - KTM 450 SMR (2022) - Italjet Dragster 200 CC (2022) - Italjet Dragster 200 CC Racing Modified (2022) - TM SMX Supermotard Competizione (2022) - المضمار: Blue Wave Arena المضامير القصيرة مثل Blue Wave Arena تمثل شيئًا واحدًا فحسب: التفحيط! انطلق عبر عالم السباقات بصحبة نماذج ممتازة مثل 450 SMR: المقعد الأزرق والإطار البرتقالي يصنعان أسلوب KTM المتميز، وقادها المحرك الذي بقوة 63 حصانًا إلى الفوز في بطولة 2022 AMA Supermoto. أطلق بنفسك العنان في المضمار مع Husqvarna FS 450، دون التضحية بتقديم أفضل أداء! دراجة TM SMX Supermotard Competizione هي النموذج الأمثل لدراجات السباق – الأفضل في سباقات المضمار. إذا كنت تفضل الدراجات الرياضية، فقد تم تصميم دراجة Italjet Dragster 200 CC ونسختها Racing Modified مع وضع الدراجات الفائقة في الحسبان – كلاهما يضخ كثيرًا من الأدرينالين في المضمار! هذا الـDLC متضمن في RIDE 5 - Season Pass.