RIDE 5 - Credits Multiplier
ضاعف الأرصدة المكتسبة في مكافآت نهاية السباق باستخدام RIDE 5 - Credits Multiplier لتسهيل حصولك على دراجاتك المفضلة، إلى جانب العناصر والتخصيصات التي ترغب فيها أشد الرغبة! هذا الـDLC متضمن في RIDE 5 - Season Pass.