RIDE 5 - Racing Icons Pack
تتضمن RIDE 5 - Racing Icons Pack: - Bimota BB3 (2014) - BMW S 1000 RR (2015) - BMW S 1000 RR - Racing Modified (2015) - Kawasaki Ninja ZX-6R (2004) - Suzuki GSX-R 1000 K5 (2005) - المضمار: Estoril مع Racing Icons Pack يمكنك السباق على مضمار شهد العديد من السباقات التي لا تُنسى، Estoril. الدراجات الموجودة في هذه الحزمة مميزة حقًا! على سبيل المثال، Suzuki GSX-R 1000 K5 والتي فازت ببطولة Superbike العالمية في عام 2005 ووضعت تعريفًا جديدًا لإمكانيات maxibike. وأيضًا Bimota BB3، دراجة من سلسلة محدودة ومزودة بمحرك رباعي الأسطوانات وأفضل عناصر عام 2014 وNinja ZX-6R المميزة ذات المحرك الكربوني 636 التي استخدمها Kawasaki ليضمن مكانًا في تاريخ 600 supersports. بتصميم حاد وعصري، قدمت BMW S 1000 RR محركًا بسرعات عالية. هيمن على السباق بهذه الدراجة الرياضية ونسخة Racing Modified! هذا الـDLC متضمن في RIDE 5 - Season Pass.