RIDE 5 - Welcome Pack
تتضمن RIDE 5 - Welcome Pack: - Honda CBR1000RR Fireblade - Endurance Modified (2005) - MV Agusta Brutale 800 RR (2021) - Norton V4SV (2021) ثلاث دراجات. ثلاثة أساليب مختلفة. شعور واحد مميز. حسّن تجربتك مع RIDE 5 - Welcome Pack لتحظى بأفضل بداية! بعد إبراز اسمك في سباق Suzuka لـ8 ساعات، تتوفر الآن Honda CBR1000RR Fireblade لتعزز سمعتك في سباقات التحمل الأشد. إذا كنت تفضل سحر الدراجة الفائقة، فاركب MV Agusta Brutale 800 RR مع محرك بثلاث اسطوانات والتصميم المزدوج الثنائي واللوحين الجديدين على الجانب. أخيرًا لكن ليس آخرًا إطلاقًا، دراجة Norton V4SV: إصدار خاص من الدراجات صُنع للاحتفال بمئوية جهة التصنيع البريطانية، مُستلهم من الدراجات الفائقة التي تنافس في كأس جزيرة مان السياحية وتترك أثرًا لا يُمحى في الطريق وفي تاريخ السباق. هذا الـDLC متضمن في RIDE 5 - Season Pass.