RIDE 5 - Speed With Style Pack
تتضمن RIDE 5 - Speed With Style Pack: - Aprilia RSV4-X Trenta (2022) - KTM RC 8C (2023) - Moto Guzzi MGS-01 CORSA (2004) - MV Agusta Superveloce 1000 Serie Oro (2023) - Triumph Speed Triple 1200 RR (2022) - المضمار: Fuji Speedway مع Speed With Style Pack، يمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة الدراجات النارية التي تجمع بين التصميم والأداء الاستثنائي في موقع Fuji Speedway المذهل — مكان يجمع بين جمال المناظر الطبيعية والأدرينالين الناتج عن أكثر الحلبات تنافسية في العالم! إذا كنت تحب الإصدارات المحدودة، فلا تفوت دراجة المضمار القادمة، مثل KTM RC 8C ذات محرك بقوة 135 حصانًا وتزن 163 كجم فحسب، أو RSV4-X Trenta ذات ديناميكيات الهواء والتي صُنعت للاحتفال بمرور 30 عامًا على أول بطولة عالمية لـAprilia. استمتع بنموذجين يستحضران الماضي: دراجة Triumph Speed Triple 1200 RR الفائقة، والتي تأخذ المحرك من RS وSuperveloce 1000 Serie Oro من MV Agusta، مستوحاة من طراز MV 500 والذي قدم أول واقي عجلة ديناميكي هوائي عام 1972. إذا كنت تفضل الحصول على قطعة من التاريخ، فيمكنك تجربة أحدث دراجة رياضية أنتجتها Moto Guzzi: MGS-01 CORSA! الفوز وحده شيء لكن الفوز بتأنق شيء آخر! هذا الـDLC متضمن في RIDE 5 - Season Pass.