RIDE 5 - Rebel Pack
تتضمن RIDE 5 - Rebel Pack: - Aprilia Tuono V4 Factory E5 - Racing Modified (2021) - Yamaha YZF-R7 (2022) اركب الدراجة واترك بصمتك على الأسفلت مع RIDE 5 - Rebel Pack! هل تريد أن تحظى بالتميز؟ ها هي YZF-R7 العنيفة من أجلك! إنها جاهزة لاستيعاب أي محرك رياضي متوسط الحجم مع المحرك CP2 مزدوج الاسطوانات والشاسيه الخفيف للغاية! 689cc لا يكفي؟ ماذا عن 1077cc؟ إننا لا نتحدث عن أي دراجة قديمة، لكن Factory: اسم يضمن منحك أعلى أداء من Aprilia. ولا شك أن Tuono V4 ترتقي إلى هذه السلسلة. تتخذ هذه الدراجة الفائقة السمات الرياضية الفائقة وتجعلها أكثر تفوقًا بفضل سوينجارم الألومنيوم الجديد مع دعامات التعزيز المنخفضة. جرّب إحساس التمرد بقوتها البالغة 175 حصان! لا يتوفر هذا DLC في Season Pass.