RIDE 5 - Free Pack 01
تتضمن RIDE 5 - Free Pack 01: - Kawasaki Z 1000 (2006) - Suzuki GSX-S 1000 (2018) اختبر مهاراتك مع دراجتين فائقتين بسرعة البرق تمزجان بين القوة والتشغيل المميز! دراجة Kawasaki Z1000 التي تجمع بين الخفة والبساطة، تعيد إصدارات شهيرة من 1984 و2003 إلى ساحة الطريق بإعادة تصميمها تصميمًا عصريًا، لرحلة رياضية أكثر ديناميكية. ولا تقلل من شأن Suzuki GSX-S 1000 القوية – سيساعدك المحرك طويل الشوط ذو الأربع اسطوانات في إحراز الفوز على الطرق الجبلة المتعرجة والمسارات الصعبة إذا استطعت التحكم فيه.