Daemon X Machina: Titanic Scion
كن المحارب المتطور للغاية في الجزء الجديد المليء بالإثارة في سلسلة Daemon X Machina. انطلق في المعركة بترسانتك المخصصة، وأطلق العنان لمجموعة متنوعة من الهجمات المصممة خصيصًا لأسلوب لعبك. اشعر بحماس القتال السريع بينما تستكشف بحرية عالمًا مفتوحًا مميتًا وخطيرًا، برًا وجوًا. بعد القضاء على أعدائك، اجمع أسلحتهم ومعداتهم، وطوّر مهاراتك لتوسيع خياراتك في ساحة المعركة. استعد لقصة خيال علمي مظلمة، حيث يمكنك مواجهة زعماء جبابرة بمفردك أو مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. سيجد لاعبو Daemon X Machina الجدد والقدامى على حد سواء مغامرة جديرة بالاهتمام في أحدث إصدار من Marvelous First Studio. ◆تطور جبار تنطلق لعبة Daemon X Machina، لعبة الأكشن المدرعة عالية الأداء، على جيل جديد من المنصات، مقدمةً مغامرة خيال علمي ملحمية، وأسلوب لعب مناسب للاعبين الجدد، ونطاقًا أوسع مرضٍ اللاعبين العائدين بالتأكيد. ◆معًا، يُمكنكم إحداث فرق يعني وضع اللعب التعاوني أنك لن تُقاتل وحدك أبدًا. كوّن فريقًا مع أصدقائك عبر الإنترنت لخوض غمار القصة الملحمية ومعارك الزعماء معًا. ◆ابنِ نسخةً أفضل من نفسك بعد أن أصبحت درعًا رشيقًا، يُمكن تخصيص ترسانتك بالكامل من حيث التصميم والعتاد، مع إمكانية صنع أو إنقاذ عناصر جديدة. ◆جميلة وفتاكة استكشف كوكبًا فضائيًا في ترسانتك بينما تُقاتل أعداءً آليين وطبيعيين. تجوّل في العالم المفتوح الشاسع سيرًا على الأقدام، أو حلّق في السماء، أو عندما يفشل كل شيء آخر، اركب على ظهور الخيل عبر السهول والمستنقعات والجبال وغيرها.