مجموعة المركبات
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ■مركبة إضافية - مركبة هجومية خفيفة ■مركبة إضافية - VH8-G2500 ■مركبة إضافية - كابوس *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.