مجموعة أزياء Reclaimers
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ■ الزي - Raven ■ الزي - Iris ■ الزي - Ash ■ الزي - Angel ■ الزي - Zanki ■ الزي - Forge ■ الزي - Blossom *محتويات هذه المجموعة مشمولة أيضًا في إصداري Daemon X Machina: Titanic Scion الرقمي الفاخر والرقمي الفائق. يُرجى الحذر من شراء أي منتج مرتين. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.