زي رسمي مجاني
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ■ الزي - البدلة الرسمية *سيُغير هذا العنصر مظهر شخصية اللاعب. إنه تجميلي ولا يؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.