مجموعة أزياء Sovereign Axiom
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ● الزي - Void ● الزي - Gearworm ● الزي - Gaze ● الزي - Hex ● الزي - Legion ● الزي - Bullet ● الزي - Yaiba ● الزي - Arachne ● الزي - Nerve ● الزي - Savvy *محتويات هذه المجموعة مشمولة أيضًا في إصداري Daemon X Machina: Titanic Scion الرقمي الفاخر والرقمي الفائق. يُرجى الحذر من شراء أي منتج مرتين. *هذه العناصر ستُغيّر مظهر شخصية اللاعب. إنها تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات الشخصية. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة. يغيِّر زي Gearworm المظهر العام للترسانة الخاصة بك دفعة واحدة من خلال قائمة "تغيير المظهر".