SYNDUALITY Echo of Ada
تدور أحداث SYNDUALITY Echo of Ada في عام 2222 بعد مرور سنوات على هطول أمطار سامة غامضة أُطلق عليها اسم دموع القمر الجديد، قضت هذه الأمطار على غالبية البشر ونتج عنها كائنات مشوهة تطارد بقيتهم وفي خضم هذه الكارثة، على البشر بناء مأوى تحت الأرض للنجاة. العب دور الهائم الذي يسعى إلى جمع موارد نادرة معروفة باسم بلورات AO. في مهمتك هذه، عليك التعاون مع شريكك من الذكاء الاصطناعي لمواجهة الكائنات الغريبة المعروفة باسم Enders والنجاة من المخاطر التي تظهر على سطح الأرض. النحاة على سطح الأرض اصعد إلى سطح الأرض الذي يعج بالـEnders المعادين والأمطار السامة والأعداء الآخرين، بينما تقاتل للوصول إلى الموارد. اركب أسرّة التوابيت، وتعاون مع Magus، وكن حذرًا بالقرب من اللاعبين الآخرين. إن حركة خاطئة واحدة كافية لتخسر آلاتك ومؤنك القيّمة، ما يدفع الناجون الآخرون المتبقون للبحث عنها. MAGUS – شريكك الخاص الذي يجب الحفاظ عليه يساعد الذكاء الاصطناعي البشري على الاستكشاف والبحث والقتال. يتمتع كل نوع طراز بشخصية مختلفة، ويمكن تخصيص مظهره. إنه يقدم معلومات مخصصة عن الهدف بناء على تحليل أدائك في الغارات السابقة حتى تتجنب ارتكاب الأخطاء نفسها. ابقه بالقرب منك، حيث يمكن لـMagus استخدام قدرات فريدة عندما تكون في موقف حرج! أسرّة التوابيت – مركبتك للقيادة أسرّة التوابيت هي مسند ثنائي مناسب لجميع الظروف، تم تطويره ليناسب التضاريس الوعرة. تتمتع كل آلة بمستوى مختلف من التحمل وسعة الحمولة ووقت العمل ويمكن إضافة المزيد من التخصيص باستخدام العديد من قطع الغيار والأسلحة المختلفة لتناسب كل غارة وتجربة أساليب لعب جديدة. اصنع قطع غيار جديدة من خلال جمع الموارد وترقية المرأب واكتشف مدى القوة التي يمكن أن تصبح عليها أسرّة التوابيت!