مجموعة مظاهر Arsenal
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ● Arsenal مظهر - Crusader ● Arsenal مظهر - Rabbit 11 ● Arsenal مظهر - Muramasa ● Arsenal مظهر - Prototype ● Arsenal مظهر - Grosse Feier *محتويات هذه المجموعة مشمولة أيضًا في إصداري Daemon X Machina: Titanic Scion الرقمي الفاخر والرقمي الفائق. يُرجى الحذر من شراء أي منتج مرتين. *هذه العناصر ستُغيّر المظهر الخارجي لـArsenal الخاصة بك. إنها مجرد إضافات تجميلية ولا تؤثر على إحصائيات سلاحك. *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.