مجموعة زينة
تحتوي هذه المجموعة على المحتوى القابل للتنزيل التالي: ■زينة إضافية - مجموعة DLC DXM1 (9 ملصقات) ■زينة إضافية - مجموعة زخارف الملاك (8 ملصقات) ■زينة إضافية - مجموعة زخارف توبي (6 ملصقات) *ستكون المحتويات القابلة للتنزيل متاحة داخل اللعبة بعد التقدم إلى النقطة المطلوبة في القصة.