Fall Guys
أنت مدعو للغوص في المتعة ومراوغة منافسيك لتشق طريقك في عالم المرح السخيف. هل أنت مبتدئ أم محترف؟ تلعب بمفردك أم ضمن فريق؟ في كل الأحوال، ستمنحك Fall Guys جرعة عالية التركيز ودائمة التطور من المرح والفكاهة. هل تفضّل أن تلعب دور المتمرد المثير للفوضى؟ قم ببناء مسارك الخاص المليء بالعقبات لتشاركه مع أصدقائك أو المجتمع الأكبر. ابنِ مسارك الخاص: وضع Fall Guys الإبداعي هو محرر مستويات يتيح لكم إنشاء جولات مخصصة ماكرة ومشاركتها مع المجتمع الأكبر. تنافسية وتعاونية: تنقّل بين التحديات التعاونية والمجانية للجميع أو اقتحم Blunderdome برفقة ما يصل إلى 3 من الأصدقاء! تصنيف الضربة القاضية: تنافس في نمط تصنيف الضربة القاضية لإثبات مهاراتك، واكسب الشارات، وارتقِ إلى منزلة Superstar (النجم الخارق). افتح المكافآت التجميلية الفريدة وأظهر لـ Blunderdome مَن هو الأفضل! العب برفقة الأصدقاء: إن لعبة Fall Guys مجانية وتدعم اللعب عبر مختلف المنصات، إلى جانب حفظ التقدّم المُحرز على منصات متعددة عبر حساب Epic Games الخاص بك. قابلة للتخصيص بشكل رائع: اختر من بين كمية هائلة من الألوان والأنماط والأزياء والشارات. استمتع بانتصاراتك باحتفالات باهرة، وشارك بأسلوبك المميز باستخدام الرقصات! قد تتطلب العناصر المعروضة الشراء بصورة منفصلة من المتجر داخل اللعبة وتخضع لمبدأ إمكانية التوفر. تتضمن عمليات شراء داخل اللعبة.