Hunt: Showdown - Platinum Edition
ي هذا الإصدار المتميز من Hunt: Showdown - Platinum Edition، ستحصل على اللعبة الأساسية و13 DLC! - Hunt: Showdown (اللعبة الأساسية) - Ronin (صياد واحد ، سلاحان) - The Committed (صياد واحد ، سلاحان) - The Prodigial Daughter (صياد واحد ، سلاحان) - The Rat (صياد واحد) - The Researcher (صياد واحد) - The Arcane Archaeologist (صياد واحد ، سلاح واحد) - The Revenant (صياد واحد ، سلاح واحد) - The Trick Shooter (صياد واحد ، سلاحان) - Last Gust (سلاح واحد) - Double or Nothing (ستة اسلحة) - The Beast Hunter (صياد واحد ، سلاحان) - Fire Fight ( سلاحان) - The Kid (صياد واحد ، سلاحان)