Hunt: Showdown - Last Gust
تتضمن Last Gust سلاحًا أسطوريًا: - العاصفة الأخيرة (سلاح) كانت Alison's Winfield شريكة مخلصة على مدار مشوارها اللامع وكانت شخصية يمكن الاعتماد عليها دائمًا وأبدًا؛ مما كان يسبب الراحة لباقي الوطن الذي رحلت عنه عندما سافرت إلى لويزيانا.