Hunt: Showdown - Double or Nothing
تتضمن Double or Nothing ستة أسلحة. مناسبة على نحو خاصة للفعالية الثنائية، ويمكنك استخدامها في أزواج أو بشكل منفصل كأسلحة تحمل في يد واحدة. الأسلحة الستة المميتة في هذا الـ DLC هي: - إيثيل (سلاح) - جانا (سلاح) - الغسق (سلاح) - الفجر (سلاح) - جيكل (سلاح) - هايد (سلاح) جيكل هذا السلاح القادم من كالدويل هو الخط الرفيع الذي يفصل بين الظلام والنور، والشر والخير، حيث يحارب جيكل في سبيل العدالة، لكنه بحاجة إلى هايد ليوازنه. هايد كانعكاس للازدواجية التي يتسم بها البشر، سلاح كالدويل الثاني هو هايد؛ وهو أداة للانتقام والجرائم والضغينة التي يحتاج إليها جيكل ليصل إلى أقصى ما لديه من قوة. الغسق كاتم الصوت من طراز ناجانت هذا هو واحد من سلاحين لهما بصمتهما على حدود الظلام. يلمع الغسق كنجم المساء آرسو، لكنه سيبقى دائمًا علامة على وصول الفجر. الفجر كاتم الصوت الثاني من طراز ناجانت الذي اكتسب اسمه من وقت الفجر، وهو يلمع مثل نجم الصباح آزيزوس، إلا أنه سيتراجع دائمًا ليفسح المجال للغسق. إيثيل واحد من سلاحي LeMats المصممين تكريمًا لأسطورة عروض الغرب المتوحش كواحد من السلاحين التؤأمين في عربات الخيول؛ وهو يتمتع بصوت عالٍ وإطلاق نيران سريع. إيثيل هو السلاح الأقوى والأجرأ من الاثنين، لكنه سيحتاج دائمًا إلى جانا لتدبر أمره. جانا سلاح LeMats الثاني والمصمم تكريًما لجانا، الأذكى والأهدأ بين الاثنين. لكنها، ستبقى دائمًا بحاجة إلى إيثيل لتسهيل الأمور.