Hunt: Showdown - The Rat
تتضمن The Rat صيادًا أسطوريًا؛ - Tona Ramirez (صياد) هناك نوعان من الناس في العالم؛ هؤلاء الذين يعيشون في ظل القانون، وآخرون ممن ينتهكونه. كانت Tona Ramirez من النوع الثاني منذ ولادتها. عندما قامت بدفن والدها في تربة دون أثر على الحدود؛ أخذت إرثه معه؛ لقبه وقصة الرجل الذي سرقت منه ثروته. The Rat تبحث عن تلك الثروة الآن، وهذا البحث هو ما قادها إلى لويزيانا.