Hunt: Showdown - The Prodigal Daughter
يتضمن The Prodigal Daughter DLC: - The Prodigal Daughter (صيادة) - The Harbinger (سلاح) - The Reckoning (سلاح). يأتي الكثيرون إلى Bayou لنسيان الماضي. لكن Sarah Burton جاءت لتواجهه، وجلبت معها سلاح كالدويل وبندقية Sparks LRR، وهي متعطشة للانتقام. تلقت والدة Burton الجندية المكرمة بالاتحاد زيًا يرمز إلى الانتصار النهائي. والآن ترث بنتها ذلك الزي؛ إلى جانب إرثها المظلم الملطخ بالخيانة والوحشية والغدر. أقسمت الابنة أن تدمر كل من كان له يد في موت والدتها، وتدور إشاعة أن الابنة هي روح انتقام أبدية ومستنسخة ومضطربة.