Hunt: Showdown - Gold Edition
تتضمن باقة The Hunt: Showdown Gold Edition اللعبة الرئيسية و7 حزم DLC: - Hunt: Showdown (اللعبة الأساسية) - Legends of the Bayou (صيادان، سلاحان، 500 رابط دم) - Llorona’s Heir (صياد واحد) - The Phantom (صياد واحد) - Last Gust (سلاح واحد) - Zhong Kui (صيادان) - Louisiana Legacy (سلاحان) - Crossroads (أربعة أسلحة) - Trick Shooter (صياد وسلاحان)