Hunt: Showdown - The Phantom
تتضمن The Phantom صيادًا أسطوريًا: - Gus Leroux (صياد) Guy Leroux: محام سابق بميول نحو العنف، يغطي هذا الصياد ذو الأداء المسرحي وجهه المصاب بالندوب بقناع؛ ليس لأنه يشعر بالخزي تجاه إصاباته الموجودة تحت القناع، بل لأن قناعه يخيف أعداءه فحسب.