Hunt: Showdown - Zhong Kui
يقدم Hunt’s Zhong Kui DLC صيادين أسطوريين جديدين ونصلاً أسطوريًا جديدًا: - Zhong Kui الذي سمي المحتوى على اسمه (صياد) - Dead Blessing سيئ السمعة (صياد) = أوركيد الدم (سلاح) Zhong Kui هو سلف سلالة كبيرة من صيادي الشياطين؛ وكان يحتفل به تاريخيًا في العام الصيني الجديد كطارد للأرواح الشريرة. Dead Blessing هو الانعكاس المظلم من رمز الحظ الطيب وهو على بعد رهان واحد من تحقيق عهد النهاية المسالمة. أوركيد الدم هو نصل جدير بالاحترام مصمم بأسلوب "الداو" الصيني التقليدي؛ مرصع بوشاح أحمر منساب يجلب الحظ لحامله.