Monster Jam Steel Titans
شاحنات واقعية. إثارة حقيقية. لعبة Monster Jam! تُمكّن Monster Jam Steel Titans أي شخص من الاستمتاع بتجربة Monster Jam الكاملة! جميع الشاحنات والحركات البهلوانية والإستادات والسباقات والحركات الهوائية المكثفة في لعبة واحدة! العب بأوضاع ألعابًا مختلفة تشمل السباق في الإستاد والهواء الطلق، وتحديات الحركات البهلوانية المختلفة، وأوضاع التدمير! - قُد شاحنة Monster ضخمة! نافس 25 من الشاحنات الأكثر شعبية التي تشمل Grave Digger وMax-D! - تدمير شامل يتضمن كسر ألواح الهيكل وتخريب سيارات الخردة وكذلك هدم البيئة! - أداء حركاتك البهلوانية المفضلة! حركات الدراجات والارتكاز على العجلة الأمامية والارتكاز على العجلتين الخلفيتين والرجوع إلى الخلف والارتكاز على إحدى العجلتين الخلفيتين والتبديل بينهما والدوران كالإعصار والإسراع لتجنب الانقلاب والدوران للخلف! - استمع إلى هتافات الحشود الغفيرة داخل 12 إستادًا مكتظًا بالجماهير في طريقك إلى نهائيات Monster Jam World! - استكشف البيئة واسحق ما في طريقك في عالم ضخم في الهواء الطلق! - تدرّب في جامعة Monster Jam مثل سائقك المحترف المفضل في Monster Jam!