Fling to the Finish
ماذا تكون؟ في لعبة Fling to the Finish، تتسابق فرق مكونة من لاعبين اثنين عبر طرق مليئة بالعوائق ومفعمة بالفوضى والألوان وهما مربوطان بحبل مرن مطّاط. عندما تبدأ أنت وأصدقاؤك اللعبة، سيتشابك حبلك مع أي شيء تمر به حرفيًا. لكن مع تحسّن مهاراتك في التواصل بسرعة، ستدرك أن ذلك الحبل هو أكثر ما قد يفيدك. يستطيع اللاعبون ذوو الخبرة استخدام الحبل في التأرجح حول العوائق الخطرة وإنقاذ شركائهم من السقوط في الهاوية. وحين يتقن الشركاء استخدام حبالهم، سيكونون قادرين على تنفيذ حركات بهلوانية لا تجدها في أي لعبة منصة أخرى! يمكن للفرق أن تستعرض مهاراتها بالتنافس بالسباقات المحلّية أو على الإنترنت مع مجموعة من اللاعبين الآخرين! طرق اللعب العب فرديًا أو عبر الإنترنت. تقيدا معًا بحبل للسباق في وضع تعاوني محلي أو عبر الإنترنت. سابق أصدقاءك في عرض الشاشة المنقسمة المحلي. استمتع بفوضى Fling to the Finish على طريقة تناسبك. مضامير! كل مضمار في Fling to the Finish يتميز بطابع فريد وسمة مميزة. تسابق عبر الحدائق العائمة والملاهي العملاقة وحتى الحقول الكويكبية المليئة بالديدان للوصول إلى خط النهاية! كل عائق صمّمناه يرغمك على استعمال الحبل بطريقة جديدة، لذلك فإن كل ثانية تقضيها في اللعبة مليئة بالمفاجآت الجديدة واللحظات الخالدة. وحتى أن مسار السباق يتطور ليشكل أمامك تحديًا أصعب فيما تتقدم في اللعبة، لذلك ستجد أن كل سباق سيكون أصعب مما سبقه. لن تعرف أبدًا ما العائق الغريب التالي الذي ستواجهه. هجمات! سيحاول خصومك اللحاق بك باستخدام وابل من المكابس والليزر والأوزان التي ستساهم في إغراقك لو سبقتهم. العناصر التي وضعناها في اللعبة تحافظ على طابع التشويق في اللعبة وتساعد حتى في النتيجة إذا كان أحد اللاعبين يتمتع بخبرة أكثر من الآخر. شارك وحدة التحكم ولأنك مرتبط بشريكك حرفيًا، توفر لك Fling to the Finish تجربة تعاونية حقيقية. يمكنك أيضًا إذا شئت أن تلعب Fling to the Finish بمشاركة وحدة التحكم مع شريكك. هذا الأسلوب في التحكم رائع للعب التعاوني المحلّي، ويضفي على اللعبة بعدًا آخر. وفيما تسحبان وتدفعان بعضكما بعضًا في اللعبة، لا تجربا فعل نفس الشيء في الحياة الواقعية!