Horizon Chase 2
لعبة سباق آركيد تناسب الجميع Horizon Chase 2 هي تطوير لسلسلة ألعاب السباقات الحائزة على جوائز. طُورت هذه اللعبة تحت علامة الآركيد ما يرضي شغفك من خلال أسلوب لعب غامر وعالي السرعة. عاد العصر الذهبي لسباقات الآركيد للحياة في ثوب تجربة حديثة ومتطورة بالكامل. أسلوب لعب كلاسيكي حقيقي يبقيك أسلوب لعب التسعينيات الكلاسيكي المميز بكامل تحكمك في سياراتك في جميع الأوقات. انسَ الإعدادات المعقدة: أنت على بعد ضغطة واحدة من التجاوزات والمراوغات والنيترو. تجاوز خصومك في غمضة عين. من السهل خوض اللعبة لكن من الصعب إتقانها لأنها تتطلب مهارات سباق حادة وردود فعل سريعة للتغلب على الخصوم وعبور خط النهاية. لعب جماعي شامل يمكنك لعب جميع أوضاع اللعبة مع أصدقائك! انضم إليهم من على الأريكة من خلال اللعب الجماعي على شاشة منقسمة أو أنشئ طاقمًا أونلاين للسباق من أجل حقوق التباهي. يمكنك أخذ قرار بالمواجهة المباشرة لبلوغ المجد أو التقدم معًا في جولة عالمية. بصرف النظر عن مكانك، إنه سباق آركيد للجميع. السباقات والتحديات الأونلاين الحماسية أطلق العنان لإثارة المنافسة عبر ساحة اللعب، وضع لعبتنا المليء بالأدرينالين المصمم لسباقات أونلاين المطلقة والتحديات المبهجة. واجه خصومًا من مواقع متعددة في سباقات أونلاين المفعمة بالحيوية. اختبر قوتك في التحديات المثيرة حيث يصعقك كل منعطف بمفاجآت جديدة. استقل مقعد السائق وتقبل المنافسة ودع براعتك في السباق تتألق في ساحة اللعب. فن التجول تسابق في أنحاء عالم ثلاثي الأبعاد بالكامل حيث يكشف كل منعطف عن أسلوب فني مميز. انغمس في الأشكال النابضة بالحياة لكل منطقة بداية من السهول المضاءة بنور الشمس حتى غيوم العواصف الرعدية وكلها معززة بموسيقى تصويرية من الأسطوري Barry Leitch. تحول هذه اللعبة الآركيد إلى أعجوبة فنية. ستوجهك الآفاق الجديدة إلى جمال رحلة بصرية مذهلة ومرحبة لن تريدها أن تنتهي. سيارتك وأسلوبك أحمر أم أزرق؟ أعمال طلاء رائعة أم شارات معقدة؟ عند زيارة ورشة السيارات، يمكنك تخصيص سيارتك لتناسب أسلوبك الخاص. افتح عناصر تجميلية جديدة وبادر بترقية إحصائياتك من خلال الجولة العالمية. تسابق في أوضاع لعب مختلفة لبلوغ مجموعتك الكاملة من تخصيصات السيارات. لم يسبق أن كان الفوز أروع من هذا.