Gigantosaurus: رياضة دينو
خذوا أماكنكم في The Giganto Games؛ حفل رياضي رائع يستضيف من واحد إلى أربعة ديناصورات! تقمص دور (مازو)، و(روكي)، و(بيل)، و(تايني)، وتنافس في الألعاب الثمانية الصغيرة جدًّا. ستحلق عبر الصحاري، وتندفع بسرعة عبر الكتل الجليدية، وتدمر الأهداف باستخدام مسدس التوت، وغير ذلك الكثير. لكن احذر – فقد يشارك جيجانتو بنفسه في الإثارة! مع وجود الكثير من أوضاع اللعب، يمكنك إنشاء بطولاتك الخاصة، أو مواجهة خصوم الذكاء الاصطناعي، أو دعوة العصابة للانضمام إلى فريق وضع تقسيم الشاشة. هل يمكنك كسب أكبر عدد من الميداليات، وربح فاكهة أناناس جيجانتو الفائقة، قبل أن يتسلل المشاغبان كرور وتوتور ويسرقانها؟ استعد لمرح مفعم بحيوية الديناصورات خلال اكتشاف ذلك!