NBA BOUNCE
هل أنت مستعد لدخول الملعب مع فريقك المفضل؟ اختر من بين 30 فريقًا من فرق دوري الـNBA مثل بوسطن سيلتيكس، شيكاغو بولز، نيويورك نيكس، غولدن ستيت ووريورز، لوس أنجلوس ليكرز، دنفر ناغتس، وغيرهم، وابدأ بالمراوغة والتسديد لتحقيق النصر. العب على ملاعب مستوحاة من الفرق، وسط تمائم نابضة بالحيوية وجماهير مشجعة. هل ستسجل قبل صافرة النهاية؟ انتقل من مستوى المبتدئ إلى المحترف وافتح قمصانًا أنيقة، وأحذية رياضية مميزة، وتمائم رائعة. العب بمفردك أو مع الأصدقاء في نمط اللعب التعاوني، باستخدام عناصر تحكم سهلة وأوضاع لعب مثل التدريب، الموسم الكامل، ووضع الحفلة. اختر والعب لتستمتع بكرة السلة بطريقة جديدة ومسلية. الكرة الآن في ملعبك!