Milestone S.r.l.السباق والطيران
استعد لجرعة مكثفة من الأدرينالين مع Monster Energy Supercross 25 - Special Edition! احصل على اللعبة الكاملة ومحتوى Season Pass فور توفرها: مجموعة واحدة من عناصر التخصيص، و10 دراجات إضافية بمحرّك ثنائي الأشواط، و3 مضامير SMX جديدة وExperience Multiplier بكامل السرعة! استعد لموسم Supercross الرسمي لعام 2025 مع Monster Energy Supercross 25! عِش إثارة السباق على مسارات مصممة حديثًا تحاكي الأحداث في العالم الحقيقي وتنافس ضد أحدث قائمة من المتسابقين المحترفين: شق طريقك في مسار متجدد يتميز بمنافسات محتدمة ومنافسين وخيارات إستراتيجية. من خلال Unreal Engine 5، استمتع بتجربة لعب متجددة مع فيزياء واقعية وتطور ديناميكي للمسارات، ما يجعل لكل لفة تفردًا وتحديًا. أتقِن المسار من خلال البرامج التعليمية المفتوحة والوثائق الشاملة ومساعدات القيادة من Neural Technology. خصص تجربتك باستخدام عناصر تحرير متقدمة وشارك إبداعاتك عبر المنصات. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بدعم اللعب المتبادل الشامل للمنافسة العالمية في أوضاع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت الغامرة بغض النظر عن المنصة، سواء كنت تتنافس في سباقات غير رسمية أو تكافح للوصول إلى المركز الأول في قوائم المتصدرين المصنفة. ستُصدر جميع المحتويات المضمنة في Season Pass في سبتمبر 2025.