Monster Energy Supercross 25 - SMX World Championship Final
انطلق في واحد من أشهر مضامير السباق للسيارات السريعة في الولايات المتحدة: The Strip في Las Vegas Motor Speedway بلاس فيغاس، نيفادا (الولايات المتحدة الأمريكية). تسابق على مضمار يجمع بين أفضل ما في Supercross وMotocross للحظة الأهم في بطولة SMX العالمية: النهائي! هذا المحتوى القابل للتنزيل متضمن في Monster Energy Supercross 25 - Season Pass.