وصلت Monster Energy Supercross 25 - Season Pass لتجعل مستوى انطلاقتك أعلى وأعلى! فور توفرها، ستحصل على: - Experience Multiplier واحد بكامل السرعة لتحقيق أقصى استفادة في كل سباق - مجموعة واحدة من عناصر التخصيص لتخصيص عتادك - 10 دراجات إضافية بمحرّك ثنائي الأشوط لتشق طريقك عبر الوحل - 3 مضامير SMX جديدة.