Monster Energy Supercross 25 - Ultimate Gear Pack
أضف لمسة من الأناقة إلى تجربتك في Supercross مع Ultimate Gear Pack: خصص دراجتك ومعدات الركوب لديك بقطع مميزة تُضفي طابعًا مميزًا على كل سباق! تتضمن هذه الحزمة: - خوذة واحدة Bell Fasthouse Smoke Bomb - زوج واحد من أحذية Alpinestars Tech 10 - زوج واحد من نظارات Fox Main Image Cosmo - بدلة واحدة FLY Racing Kinetic - هيئة واحدة SKDA ROADKILL، قابلة للتطبيق على جميع الدراجات بمحّرك رابعي الأشواط. تم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل في Monster Energy Supercross 25 - Season Pass.