Monster Energy Supercross 25 - 2-Stroke Bikes Pack II
سرعة أكبر، حماس أكثر، وقوة أكبر للمحركات ثنائية الأشواط! انطلق بقوة وتصدر السباق مع 5 دراجات جديدة ضمن 2-Stroke Bikes Pack II: - Husqvarna TC 125 (2024)، الفئة 250 - Husqvarna TC 250 (2024)، الفئة 450 - GASGAS MC 250 (2024)، الفئة 450 - Suzuki RM 125 (2008)، الفئة 250 - Suzuki RM 250 (2008)، الفئة 450 تم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل في Monster Energy Supercross 25 - Season Pass.