Destroy All Humans! 2 - Reprobed
عاد الفضائي كريبتو بإطلالة جديدة لسبر الجميع! اختبر فترة الستينات وانتقم من كي-جي-بي التي فجرت سفينتك الأم. وبينما تكشف مخططات أعداءك، عليك بتشكيل التحالفات مع ذات الأفراد الذين جئت لاستعبادهم. + استخدم الأسلحة التقليدية والتقنيات الجديدة مثل سيل النيازك وأرهم من الزعيم. + استكشف الأرض واستخدم صحنك الطائر للسيطرة على جميع المدن + دافع عن عالم مفتوح ضد من يحاولون إفشال مهمتك + اختطف البشر من شتى المدن لتحصل على كوكتيل دي-ان-ايه لتطوير مهاراتك + العب القصة الكاملة مع أحد أصدقائك على نفس الشاشة بادر بالطلب المسبق الآن للحصول على محتوى اللعب الجماعي المستقل القابل للتنزيل "Destroy All Humans! - Clone Carnage" مجانًا!