Destroy All Humans! - Clone Carnage
عِث فسادًا في Clone Carnage! يأتي هذا المحتوى المستقل القابل للتنزيل مع 4 أوضاع و6 خرائط ولعب جماعي لما يصل إلى 4 لاعبين. تتيح لك الشاشة المنقسمة مضاعفة الضرر في لعب جماعي محلي بلاعبين اثنين. اطلق العنان لجانبك المتوحش في أوضاع Rampage وArmageddon وRace وAbduction.