Destroy All Humans! 2 - Reprobed: Challenge Accepted DLC
ارقَ إلى التحدي واختبر مهاراتك في محتوي ما بعد الإطلاق القابل للتنزيل هذا الذي يتضمن جميع أوضاع التحدي الأربعة من Destroy All Humans! (2020) تتضمن الأوضاع: Rampage وRace وArmageddon وAbduction. جميع الأوضاع قابلة للعب في شاشة اللعب التعاوني المنقسمة الداخلية! تتضمن أيضًا: العديد من المتحورات الجديدة التي تتيح لك تغيير قواعد اللعبة! أرهم معدنك! (في الواقع، نعلم أنك مزيج من قليل من حمض Furon النووي النقي العظيم الذي اختلط بجينات بشرية بدائية.)