عش سرعة عالية وعبّر عن إبداع منقطع النظير مع Train Sim World 4! قم بتوسيع هوايتك للسكك الحديدية واكتشف الإحساس الأصلي لقيادة مجموعة متنوعة من الخطوط والقطارات الشهيرة. هذه رحلتك. تعلم أساسيات تشغيل مجموعة من القطارات في مركز التدريب، قبل الانتقال إلى سكك العالم الحقيقي على الخط الرئيسي للساحل الشرقي مع LNER Azuma و Antelope Valley Line مع Metrolink F125 و S-Bahn Vorarlberg مع ÖBB 4024. العب بالقطارات التي تناسبك، وقم ببناء ثقتك بنفسك، ثم إتقان كل آلة. تجول بحرية! اختر أي قطار تريده وقم بقيادته أينما تريد - يمكنك التحكم في كيفية تشغيل الخطوط في طريقك. التقط صورة واجعل الذكريات تدوم بواسطة "وضع الصور" و "المعرض". كن مبدعًا مع "مخطط السيناريو" و"مصمم الحياة" الذي تمت ترقيته. شارك عملك الشاق مع لاعبين آخرين من خلال "نادي المبدعين".