لتقديم طريق غامر وآمن، يتم دائمًا تفعيل أنظمة السلامة (ATC وACSES و زر جهاز التنبيه). لمعرفة المزيد، يرجى الرجوع إلى دليل Dovetail Live للبدء. يمتد خط Long Island Rail Road شرقًا خارج مدينة نيويورك الصاخبة من المحطتين الرئيسيتين Atlantic وNew York Penn. إنه أكثر خطوط السكك الحديدية ازدحامًا في أمريكا الشمالية، حيث يقدم العديد من الخدمات في الساعة، ويعمل بشكل مستمر منذ عام 1834. انطلق على متن مجموعة متنوعة من الخدمات عبر جدول زمني جديد مع القطارين LIRR M9 وM7. انطلاقًا من محطة نيويورك مرورًا عبر محطة Jamaica ووصولاً إلى خطوط Long Beach وHempstead، بالإضافة إلى الخط الرئيسي المؤدي إلى Hicksville. إن الجدول الزمني الجديد والشبكة الممتدة بطول 57 ميلاً يجعل التجربة أكثر جاذبية وواقعية. يتميز المسار بأشكال جديدة للسماء بالسحب والضباب بالإضافة إلى الثلوج والأمطار مما يضفي أجواءً جديدة على المدينة التي لا تنام.