Not Not - A Brain Buster
فقط اذهب لأعلى أو لأسفل أو لليسار أو لليمين. سهل، أليس كذلك؟ ليس ليس - لعبة "ليس" - لعبة "مغفل الدماغ" تعبث بعقلك وتجعلك تشك في اعتقادك بأنك شخص ذكي حقًا. الميزات: - افعل بالضبط ما يقوله المكعب في فترة زمنية محدودة - اختبر ردود أفعالك وسرعة معالجة الأفكار - وضع المواجهة الحصري متعدد اللاعبين لما يصل إلى 4 لاعبين! شارك كسر الدماغ في مستوى الصعوبة العادي أو الصعب أو الشديد - الوضع الكلاسيكي. كل مستوى يزيد من الصعوبة بتعليمات جديدة - وضع التحدي. حقق أفضل نتيجة في حفرة اليأس التي لا نهاية لها! - وضع إمكانية الوصول إلى عمى الألوان يهدف هذا الخبير المضلل إلى سحق قدرة عقلك على التفكير بشكل صحيح. هل يستطيع عقلك تحمل ذلك؟ اكتشف ذلك الآن!