Gallipoli - Expeditions Pass
احصل على Gallipoli مع ترسانة واسعة من العناصر التجميلية لكل من الإمبراطورية البريطانية والعثمانية! تتضمن نسخة Collector’s Edition من Gallipoli اللعبة الأساسية وFirst Expedition Pass وSecond Expedition Pass انزل على شواطئ "غاليبولي" وخض معارك ضارية تعتمد على الأهداف وتضم 50 لاعبًا على الجبهات العثمانية! عش تجربة حرب الخنادق والحملات الصحراوية في الحرب العالمية الأولى باختيار واحدة من 10 فئات تاريخية مسلحة بأسلحة أصلية. تقدم Gallipoli التجربة الأكثر واقعية لمعارك ألعاب التصويب من منظور الشخصية حتى الآن. The First Expedition يتضمن The First Expedition المعدات التي تحتاجها لتبدو بالشكل المناسب أثناء إنزال غاليبولي ومعارك حملة بلاد الرافدين خلال الحرب العالمية الأولى. يحتوي كل حزمة على مجموعتين من الزي العسكري وخيارات تخصيص الوجه والإكسسوارات. جميع العناصر مصممة لتعكس المعدات التاريخية المستخدمة في الحرب العالمية الأولى بأكبر دقة ممكنة. The Second Expedition يتضمن The Second Expedition معدات مثالية لمواصلة القتال في حملات غاليبولي وبلاد الرافدين وسيناء وفلسطين خلال الحرب العالمية الأولى. يحتوي كل حزمة على مجموعتين من الزي العسكري وخيارات تخصيص الوجه والإكسسوارات. British Empire Edition For King and Country! احصل على Gallipoli بالإضافة إلى حزمتين من المعدات التجميلية للإمبراطورية البريطانية لتكون مستعداً لإنزال غاليبولي. تحتوي حزمة ‘Sunburnt’ على عناصر زي ومعدات جديدة تعكس تجربة القوات البريطانية في صحراء سيناء. تتضمن قميص ضابط بأكمام مطوية، وغطاء رأس مع حماية للرقبة، وخيار القتال بصدور مكشوفة. تحتوي حزمة ‘Light Horse’ على زي ومعدات جديدة لوحدة الخيالة الأسترالية الخفيفة التي خدمت في غاليبولي والشرق الأوسط. تتضمن القبعة الشهيرة ذات الحواف العريضة مع ريش الإيمو، وزي Light Horse الجديد، ومعدات الخيالة. يحتوي كل حزمة على مجموعتين من الزي العسكري بالإضافة إلى خيارات تخصيص الوجه والإكسسوارات لوحدات الإمبراطورية البريطانية البريطانية أو الأسترالية (ANZAC) أو الهندية خلال الحرب العالمية الأولى. جميع العناصر مصممة لتعكس المعدات التاريخية بأكبر دقة ممكنة. Ottoman Empire Edition يحتوي كل حزمة على مجموعتين من الزي العسكري بالإضافة إلى خيارات تخصيص الوجه والإكسسوارات لوحدات وثقافات الإمبراطورية العثمانية خلال الحرب العالمية الأولى. جميع العناصر مصممة لتعكس المعدات التاريخية بأكبر دقة ممكنة. تتضمن حزمة ‘Ordered to Die’ زيًا وعناصر مستوحاة من مدافعي غاليبولي. مستوحاة من الأمر الشهير الذي أصدره مصطفى كمال (أتاتورك لاحقاً) خلال عمليات الإنزال الأولى، وتحتوي على سترات وسراويل جديدة، وزي ضابط أركان، وغطاء رأس بما في ذلك القلنسوة الكالباك والطربوش. تتضمن حزمة ‘Conscript’ زيًا وعناصر مستوحاة من الجنود العرب الذين تم تجنيدهم في الإمبراطورية العثمانية خلال الحرب. تتضمن الكوفية للضباط والجنود، بالإضافة إلى سترات ومعدات جديدة. راجع الحزم الفردية لمزيد من التفاصيل حول المحتوى.