Gallipoli - Sunburnt Pack
تقدم حزمة Sunburnt خيارات جديدة للملابس (أو عدمها!) للجنود البريطانيين، بناءً على تجاربهم في القتال ضد الإمبراطورية العثمانية في المناخات الحارة. بينما اشتهرت الجبهة الغربية بأمطارها وأوحالها، عاش الجنود الذين قاتلوا في الشرق الأوسط ظروفًا مختلفة تمامًا. في مواجهة درجات الحرارة المرتفعة، وجد العديد من الجنود أن زيهم العسكري الذي جاءوا به من خارج البلاد غير مريح للغاية، لذلك يُتيح الخيار الجديد للجندي البريطاني إمكانية الظهور بصدر عارٍ تمامًا، باستثناء أقراص الهوية حول العنق. تتضمن الخيارات قميصًا بأكمام مطوية ولفافات ساق ذات أربطة كاملة للضابط. إلى جانب خيارات الملابس الجديدة، تتوفر أيضًا خيارات لعتاد الرأس خوذة Wolseley وقبعة P1905 حيث يمكن إضافة ستار الرقبة، الذي يُستخدم لحماية الجزء الخلفي من الرقبة من الشمس. تتوفر للقادة نسخة Observer من معدات Sam Browne، التي تعرض تلسكوب مُخابر موضوعًا في جراب من الجلد. تتلقى قوات المشاة نسخة من مجموعة Pattern 1903 webbing، مع مطْرَة ماء إضافية. تضم نموذجًا جديدًا لجسد الشخصية أيضًا، وهو 'Albert'. مع ظهور علامات حروق الشمس المؤلمة والجفاف. تضم هذه الحزمة أيضًا إمكانية الحصول على شاربي Kitchener وFrench الشهيرين، بالإضافة إلى نظارة سائقي المركبات وغليون تدخين. تحتوي حزمة Sunburnt على: وجه واحد للجنود البريطانيين وجنود الجيش الأسترالي والنيوزيلندي - باسم Albert، يظهر عليه أثر حروق الشمس وشفاهه متشققة. شاربان لجميع الفصائل - Kitchener وFrench. قطعتان من زينة الوجه لجميع الفصائل - نظارة سائقي المركبات وغليون تدخين. قطعتان من عتاد الرأس للجنود البريطانيين وجنود الجيش الأسترالي والنيوزيلندي - خوذة Wolseley وقبعة Pattern 05، وكلاهما مزود بستائر العنق. مجموعتان من المعدات للجنود البريطانيين وجنود الجيش الأسترالي والنيوزيلندي - نسخة عتاد ‘Observer’ Sam Browne للقادة، وPattern 1903 webbing مع مطْرَة ماء إضافية. خياران من الملابس العلوية للجنود البريطانيين وجنود الجيش الأسترالي والنيوزيلندي - مظهر الصدر العاري مع أقراص هوية وقميص بأكمام مطوية. خياران من الملابس السفلية للجنود البريطانيين وجنود الجيش الأسترالي والنيوزيلندي - وتتضمن هذه الخيارات لفافات ساق ذات أربطة كاملة.