Gallipoli - Second Expedition Pass
استعد للقتال في الجبهات العثمانية خلال الحرب العالمية الأولى، مع خيارات تخصيص الزي ومعدات الزينة الخاصة بـGallipoli! يحتوي Second Expedition على المعدات المثالية لمواصلة القتال في معارك غاليبولي وبلاد الرافدين وسيناء وفلسطين في الحرب العالمية الأولى. تحتوي كل حزمة على مجموعتين من الأزياء، وخيارات لتخصيص الوجه والملحقات.