Gallipoli - Ordered To Die Pack
حزمة Ordered to Die مستوحاة من الأمر الشهير الذي أعطاه مصطفى كمال (أتاتورك لاحقًا) لرجاله خلال عمليات الأرصفة الشاطئية في غاليبولي في عام 1915 مـ. تقدم أزياءً جديدة للجنود والضباط العثمانيين، سواء للدفاع عن شواطئ غاليبولي، أو للقتال في ميادين معارك بلاد الرافدين وما بعدها. تقدم هذه الحزمة زي ضابط أركان حرب، بالإضافة إلى نسخة بديلة من kalpak تتميز بكسوة خارجية رمادية وقمة حمراء. سترة من يحمل رتبة لواء تتميز بياقة حمراء يرتديها ضباط أركان الحرب. يكتمل عتاد الضابط العادي بإضافة ’نجمة غاليبولي‘ المبشّرة بالنجاح. تُكمل سراويل الضباط وأحذية الركوب الجلدية هذا المظهر الأنيق. لجنود الصف، يتوفر الآن fez ذو دلايّة كعتاد رأس، بالإضافة إلى سترة دون جيوب وسروال عادي بألوان داكنة. إذا نظرت عن قرب إلى لفافات الساق، فستجد ملعقة مدسوسة هناك، وهو أمر شائع بين الجيوش في تلك الفترة. تضم نموذجًا جديدًا لجسد الشخصية أيضًا، وهو 'Yusuf'. محارب مخضرم خاض صراعات عديدة. تتكون معدات مشاة الجيش من حزام ذخيرة مزدوج مع رقعة إشعال صغيرة، تُستخدم لإشعال القنابل اليدوية العثمانية. تحتوى هذه الحزمة على شاربين على غرار شاربي Mustafa وEnver، وإلى جانب ذلك، يمكن إضافة لمسة من الرقي إلى كل الجنود بنظارات العين الواحدة، جميعها متاحة لجميع الفصائل. تضيف حمالة السجائر الطويلة - المصممة على غرار النسخة التي كان يمتلكها مصطفى كمال - لمسة من الرقي والفخامة. تحتوي حزمة Ordered to Die على: خيار وجه واحد للجنود العثمانيين - يُدعى Yusuf تظهر عليه آثار المعارك العديدة التي خاضها. خياران لشعر الوجه لجميع الفصائل - شوارب مصممة على غرار شاربي Mustafa وEnver. خياران لزينة الوجه لجميع الفصائل - نظارة العين الواحدة وحمالة سجائر طويلة. خياران من عتاد الرأس لجنود الدولة العثمانية - نسخة بديلة من kalpak بكسوة خارجية رمادية وقمة حمراء للضباط، وfez ذو دلايّة لجنود الصف. قطعتان من العتاد للجنود العثمانيين - عتاد أساسي للضباط يتضمن نجمة غاليبولي، وحزام ذخيرة مزدوج مع رقعة إشعال صغيرة - تُستخدم لإشعال القنابل اليدوية العثمانية - للجنود. قطعتان من الملابس العلوية للعثمانيين - سترة لرتبة اللواء، وسترة قصيرة من دون جيوب للجنود. قطعتان من الملابس السفلية للعثمانيين - سراويل أركان الحرب مع أحذية ركوب جلدية للضباط، وسراويل قياسية بألوان داكنة مع ملعقة مدسوسة في لفافات الساق للجنود.