الأرض المكشوفة
أنت في البرية الآن! مع حقيبة ظهر محملة وبندقية ملقَّمة، أنت مستعد لترك حياة المدينة وراءك. احرص على التخييم وإشعال النار قبل غروب الشمس... الذئاب والدببة تتضور جوعًا وأنت تبدو كعشاء لها. يحتاج الجوّال إلى بعض التوجيهات من شخص ماهر في العيش في البرية، وسيسعد غاري في نُزُل سنوريدج بألعاب إضافية تساعده على تحمّل الأشهر الصعبة. هل أنت على مستوى تحدي البقاء على قيد الحياة في الأرض المكشوفة؟ - اصطَد الحيوانات والأسماك، استكشف، وابقَ على قيد الحياة في وجه المصاعب والظروف القاسية. - احزم أمتعتك وعتادك: إن كل منطقة على الخريطة جميلة وخطيرة بطريقتها الخاصة - كن حذرًا، فالحيوانات ليست متحمسة جدًا لوجود ضيف في أرضها، لذا من الأفضل أن تكون حقيبتك ومركبتك المناسبة لجميع أنواع الطرق جاهزتين في جميع الأوقات. - سيمنحك غاري والسكان المحليون الكثير من المهام لإبقائك مشغولًا، وقد تكسب صديقًا يمشي على أربع أرجل أثناء رحلتك. - المستوى الأعلى: أسلحة، ومعدات ومركبات أفضل - هل تستحق أن يُطلق عليك لقب خبير الحياة البرية؟