Junkyard Builder
منشئ ساحة الخردة (Junkyard Builder)، أنت المالك الفخور لساحة خردة كانت منسية ذات يوم، والآن أصبحت مليئة بالإمكانات اللامحدودة. انغمس في عالم مُرضٍ من الترميم، وإعادة التدوير، والسعي الجاد، بينما تحول النفايات إلى كنوز وتصعد لتصبح حاكم إمبراطورية الخردة! 🗺️🚗💎 ابحث عن الكنوز: قد سيارتك إلى مواقع جديدة واستكشف العالم للعثور على القطع النادرة. 💰📈🔧 اكسب المال وطوّر نفسك: استغل العناصر التي تعثر عليها لجني المال، وطوّر مهاراتك، واشترِ الآلات، وافتح أدوات أفضل لتسهيل عملياتك. ♻️🗑️✨ عالج النفايات: قم بمعالجة الخردة لجعلها أكثر قيمة. كل قطعة لها أهميتها! 🔍📦💰 اعثر على عناصر نادرة: ابحث في النفايات عن أشياء ثمينة مثل المال أو سبائك الذهب. 🛠️🚗🪑 رمم وجدّد: أعد الحياة للأشياء القديمة والصدئة—سواء كانت سيارة قديمة أو أثاثاً متداعياً، فمهاراتك قادرة على جعلها ثمينة من جديد. 🏗️⚙️🚜 أتقن استخدام الآلات: شغّل أدوات وآلات قوية، من الرافعات البرجية إلى مكابس الخردة التي يمكنها سحق سيارات كاملة. 🎰📦🤞 اختبر حظك: أنفق أموالك التي كسبتها بجهد على حاويات غامضة واكتشف المفاجآت المخفية بداخلها. هل ستكون ثرياً أم ستجد مجرد خردة؟ ارتدِ قفازات العمل، وشغّل الآلات، واستعد لجني الأرباح—ففي هذه الساحة، نفايات الآخرين هي تذكرتك للثراء. ابنِ إمبراطوريتك وكن ملك الخردة!