Sea of Stars
تعدكم Sea of Stars بأن تعكس لمسة Sabotage في كل جانب من جوانبها، فهي تهدف إلى تطوير ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية من حيث القتال القائم على الأدوار، وسرد القصة، والاستكشاف، والتفاعل مع البيئة، بينما لا تزال تقدم وجبة دسمة من الحنين إلى الماضي، والمرح القديم الجيد والبسيط.