TRIALS of MANA
تُعد Trials of Mana نسخة جديدة ثلاثية الأبعاد من لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية الشهيرة التي صدرت عام 1995 باسم Seiken Densetsu 3. تم إحياء هذه الحكاية الجريئة عن التغلب على اختبارات القدر! خض مغامرة محدثة كليًا بتحسينات رسومات ودعم التعليق الصوتي للشخصيات وموسيقى تصويرية مُعاد إصدارها وحلقة جديدة يمكن تجربتها بعد النهاية، ونظام قدرة ورتبة جديدة تعيد تشكيل نظام تحديد مستوى الشخصية ومعارك أكثر نشاطًا! تختلف هذه القصة المتداخلة من المصائر المتشابكة باختلاف اختيارك لتمثيل شخصيتك ورفاقك! أسيستطيع هؤلاء المغامرون الشباب استخدام قوة المانا لإنقاذ العالم من أعتاب الدمار؟ عندما كان العالم يكتنفه الظلام، استلت الإلهة سيف Mana لضرب وحوش Benevodons الثمانية المعنيين بالدمار. حبست الأهوال داخل أحجار Mana الثمانية، وأنقذت العالم بينما كان على شفا الهاوية. ومن ثَم حوّلت نفسها إلى شجرة بعدما أصابها الوهن الناجم عن إعادة بنائها للعالم وغطت في سبات عميق لسنوات عديدة. ومع ذلك، ما لبثت قوى الشر تسعى لتحرير Benevodons للسيطرة على العالم. إذ شنت حربًا فظيعة لتعزيز مخططها وزعزعة استقرار الممالك. باتت نهاية السلام وشيكة. وبدأت Mana نفسها تتلاشى من العالم وبدأت شجرة Mana تذبل... المزايا الرئيسية الصور ثلاثية الأبعاد المجددة لعبة Trials of Mana بمنزلة إعادة صُنع كامل ثلاثي الأبعاد للعبة الثالثة في سلسلة Mana، التي أُصدِرت في باليابان باسم Seiken Densetsu 3. تمت إعادة تصميم اللعبة بالكامل من الألف إلى الياء باستخدام الصور ثلاثية الأبعاد الحديثة. اختر مجموعتك يمكن للاعبين اختيار الشخصية الرئيسية المفضلة لديهم ورفيقين من ست شخصيات مختلفة. ستتطور أحداث القصة بطرق مختلفة اعتمادًا على تركيبة الشخصية الرئيسية ورفاق المجموعة. المعارك وتطور الشخصية هل ستختار النور أم الظلام؟ قم بإنشاء أنواع مختلفة للشخصيات مع نظام تغيير الفئة! تمت إعادة تصميم تطور الشخصية، مع إضافة آلية ""قدرات"" جديدة وفئة رابعة لكل شخصية، لتوسيع نطاق التخصيص. شكّل المجموعة التي تريد الاستمتاع معها بنظام معركة شيق مع أسلوب لعب موسع. الموسيقى توزيعات جديدة لمجموعة من 60 مقطعًا موسيقيًا بإشراف الملحن كيكوتا هيروي. يمكن أيضًا التبديل بين الموسيقى الأصلية والموسيقى الموزَعة بحرية.