Stylist Girl
اصنعي العديد من إطلالات تصميم الأزياء المذهلة لعملائك وابحثي لهم عن الأزياء المثالية لمناسباتهم الكبيرة! مرحبًا بكِ في هوليوود، أرض المشاهير الرائعة! هنا، تسود الموضة، وجميع المشاهير المذهلين وعارضات الأزياء الرائعات بحاجة إلى الظهور بأفضل إطلالاتهم للحفاظ على مكانتهم اللامعة. وهنا يأتي دورك – أنتِ خبيرة الأناقة الخاصة بالمشاهير! الجميع يتحدث عن الإطلالات الرائعة التي صممتِها في أحدث حفل على السجادة الحمراء! سمعتكِ الرائعة في تصميم الأزياء بدأت تجلب لكِ الشهرة والثروة! العديد من الفتيات يتجهن إلى صالون التجميل الخاص بك للحصول على تجميلات أزياء رائعة. اختاري الفستان أو الإطلالة المثالية، أضيفي الإكسسوارات الرائعة والأحذية الفاخرة لإكمال المظهر! ولا تنسي اختيار تسريحة شعر جديدة لعميلاتك والتأكد من أن أظافرهن مثالية تمامًا! الميزات: – افتحي صالون التجميل الخاص بكِ واصبحي مشهورة! – نسّقي وألبسي عميلاتكِ بأزياء ساحرة! – ساعدي عميلاتك في الحصول على أجمل تجميلات شهدها العالم! – تأكدي من أن أظافرهن مثالية وزينيها بالخواتم والأساور! – امنحي عارضاتكِ المشهورات تسريحات شعر مذهلة! سواء كنتِ من محبات التجميل أو جديدة على هذا النوع من الألعاب، فإن هذه اللعبة ستذهلكِ بالتأكيد!